اليوم, 04:28 PM
|
#432
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : اليوم (05:49 PM)
|
|
المشاركات :
5,777 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
ما بعرف غسان بريء ام لاه
بس، فالت
ولوح باصبعه لفلان بسياره بزميره
خطبت
امم
ثم مع الايام سجنوه
والله بريء يمه
بريء
حكولي،شغل بطابق كذا
طلع طابق نسوان
وشبهة علي
سحر اسود
طردوه من بلد
فدعا عالبلد دعا لا يليق بها
ان شاء تكش، العالم منككم
|
|
|
يارب
والحمد لله
|