اليوم, 04:22 PM
|
#431
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : اليوم (05:49 PM)
|
|
المشاركات :
5,777 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
وعلق تعليقا مؤذيا
يا هبل من ايمن
. ماذا نالوا من عدم طيبتهمم
سوى تفنيش وطرد من بلد
كلهم
هم سابقون وعلا لاحقه
ما بعرف كل طرف منهم
إلا قصة سجن بصير
دار نوال غسان
دار انشراح بعض
خلينا طيبين
احسن
حتى لو لاموك ناس
الك ملك بنقذك
طيب،بلاقي
|
|
|
يارب
والحمد لله
|