عرض مشاركة واحدة
قديم اليوم, 04:22 PM   #431


الصورة الرمزية عبير الجوري
عبير الجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6065
 تاريخ التسجيل :  Jan 2024
 أخر زيارة : اليوم (05:49 PM)
 المشاركات : 5,777 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍



وعلق تعليقا مؤذيا
يا هبل من ايمن
. ماذا نالوا من عدم طيبتهمم
سوى تفنيش وطرد من بلد
كلهم
هم سابقون وعلا لاحقه
ما بعرف كل طرف منهم
إلا قصة سجن بصير
دار نوال غسان
دار انشراح بعض
خلينا طيبين
احسن
حتى لو لاموك ناس
الك ملك بنقذك
طيب،بلاقي



 
 توقيع : عبير الجوري

يارب
والحمد لله


رد مع اقتباس