اليوم, 04:01 PM
|
#428
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : اليوم (05:49 PM)
|
|
المشاركات :
5,777 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
ايمن"علا احنا تفنشنا والأب مازال يناضل رغم عمره الكبير بشغل
علا ؛عندي، حيله اطمن
وصا الملك الأب استقل آفضل لك وإلا تتمزق
سمع الآب الكلام
حضر للمدير
قفز عفريت من علا
لاحظ،مدير ذلك
عفريت؛ادخل الأب،قضية مخدرات
قبل أن يقول المدير ذلك
عجبته الفكره
استقال الأب
ولم يحدث له مكروه
والحمد لله
|
|
|
يارب
والحمد لله
|