06-22-2026, 10:43 AM
|
#358
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : اليوم (09:05 AM)
|
|
المشاركات :
5,738 [
+
] |
|
التقييم : 23
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
ماذا تفعلين اذا لسعت ماء الصبور كهربا
مرري،بصله بالمجلى
البصله عازل للكهربا
وافتحي،صنبور اقل درجه ماء،
تتفرغ من شحنات سالبه مؤذيه
َاغلقي مصب ماء ساخنه
وادع إلله يا كهربا كوني بردا وسلاما علي
|
|
|
يارب
والحمد لله
|