06-22-2026, 08:09 AM
|
#354
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : اليوم (09:05 AM)
|
|
المشاركات :
5,738 [
+
] |
|
التقييم : 23
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
همسات بداخل
كل هالأذى علنا تريدنها تعيش بسلام
تسجن او تحرق افضل يا منال
أذييتها ملحوظه
كلها ضرر بعضها البعض
يموت شيطانه الأم آفضل من ترباه ملوثه
|
|
|
يارب
والحمد لله
|