06-21-2026, 10:03 PM
|
#3515
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5381
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2019
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (05:38 PM)
|
|
المشاركات :
6,333 [
+
] |
|
التقييم : 121
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات
" العاجزين والمتشائمين "
أشخاص مستعدين لتصديق خُرافاتهم ,
بعدم وجود الأشياء الجميلة وإستحالة دوامها إن وجدتْ ويسمونها بالأكاذيب .. ويقبلون بها .."  "
ربما كان حلمٌ لم يتحقق , أو طعنة غدر من عزيز فسكنهم اليأس
وما يُسمونه همّ بالكذب نحن نستمدْ مِن قوته البقاء على قيد الحياة ونُسميه " بـالأمل "
الأمل : هو منْ يُبقيكَ صامداً فلا تنكسر .. ويجعلك مطمأن مُتيقن بأن أمرك كله خير من الله ..
|
|
|
|