06-19-2026, 11:43 PM
|
#289
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (08:34 PM)
|
|
المشاركات :
5,737 [
+
] |
|
التقييم : 23
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بتأسف عكل الكلام الي، صدر مني اتجاه دنيل
خلص، صار طيب
مدام تغير تغير
حلو اكون مصدر رزقه
وانا غلطتت بحقه كمان في ما مضى
بحبك كاخ
لاه حلوه خفية دمك
خفية دم فلاحين ههه
إلله يسحب كل شر عنك
بعرفش، احقد عليه والله
عامل نكهة بالعالم
بتظلك اخ
بربط،رباط،الهنود بعقد معصم ايدك هه
هيكا فطرتي،ناس،بتحب معاياتي
بسامحك عشان ما اقلبك سيء
انت طيب بالاثل
سامحني
|
|
|
يارب
والحمد لله
التعديل الأخير تم بواسطة عبير الجوري ; 06-20-2026 الساعة 06:07 AM
|