06-15-2026, 11:53 AM
|
#196
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6065
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2024
|
|
أخر زيارة : يوم أمس (08:34 PM)
|
|
المشاركات :
5,737 [
+
] |
|
التقييم : 23
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
هي، قصه كذب، ولكن فيها حكم
شجره التي، امر ادم ان يأكل ثمرها تفاح
تفاح كان لحمي من جوه
وحواء َغارت قالت له لأ
فنخز حواء باظفرها تفاحه. صارت ناعمه
كليها يا حواء انت. رفضت حواء
الآن أنا اكلها
أكلها ادم
حكمه تفاح للبنات،صار
ما بعرف هل هي، نعمل انتفاخ غده درقيه ام لاه
من مقوله تفاحة ادم
بعمل نفخه بعنق البنت
كترته فقط
|
|
|
يارب
والحمد لله
|