الموضوع
:
يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات
عرض مشاركة واحدة
05-31-2026, 01:30 PM
#
2954
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5381
تاريخ التسجيل :
Jun 2019
أخر زيارة :
يوم أمس (05:38 PM)
المشاركات :
6,333 [
+
]
التقييم :
121
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: يامدركاذالنون في كبد الدجى أدرك فؤاد العبد بالرحمات
إدا شعرت بضيق وحزن ردد :
"اللهم إني وكّلتك أمري فأنت خير وكيل، ودَبِّر لِي أمري فإني لا أُحسِن التدبير..
اللهم لا شَتات، ولا خَيبة ظَنّ، ولا شعور بالضِيق، ولا حاجةً لأحد، ولا دعاءً مردودًا، ولا شَرًّا أبدًا..
"اللهم يَسِّر لي أمرِي، واجعل أصعَب أيامي ما فات منها، واكتب ليَ الخير، واليُسْر والسَّلامة ..
اللّهمّ إنّي وكَّلت أمْرِي إليكَ وأنت خَيرُ وَكِيل, ودبّرلِي أَمرِي فإنِّي لا احسِن التَّدبِير
اللهم اني توكلت عليك وسلمت أمري إليك لا ملجأ ولا منجي منك إلا إليك.
سبحان الله وبحمدة
فترة الأقامة :
2553 يوم
الإقامة :
هناك حيث الهدوء
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
855
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.48 يوميا
عذوب الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عذوب الورد
البحث عن المشاركات التي كتبها عذوب الورد