12-24-2019, 07:05 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 758 |
|
تاريخ التسجيل : May 2010 |
|
فترة الأقامة : 5883 يوم |
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM) |
|
المشاركات :
7,600 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
برودكاست بي بي شوق
نِِغفَى والفَرَحْ فينآ مَ غفى ،
نِغفَى والحَكِي فِينِآ بَعدهْ يتَمتِم آولْ حِروفهْ !
نِغفَى ويآ بختهآ عيونْ غفتْ وعِينَكْ تشوفهآ !
وأحسّ ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ : ليييييه ياكل الوجود إتقفّل أبوااابي .!
أمانه وش بعد باقي ؟ سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر فـ قصة عتابي ..!
يذكّرني حنيني فيك ،
يعيّشني بـ ( وهم ) حبك !
يذوّبني بـ تفاصيلك
حنان الروح و تدليلك
:
[ قصايد ] :
كنّا نقراها
و " ضحكات ٍ "
ما أنساها !
:
و دمعة فـ ليلة وداعك
تردّد لي بعد عمري :
يعين الله على فراقك !
أنا مشتاق لـ عيون الأحباب ..
...................... ولـحبهم ولـ شوقهم دووم توواق ..
اشتقت { لـ ملامس } يديني يدينك ,,
............ محتاج أدفن بيـن يديهم كل الاشواق
... وأبيـع لك روحي .. دمي .. وفكري""
.... وآحضنك فـ عالم مجانين.............. [ عـ ـش ـاق ]
fv,];hsj fd a,r
|