عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2009, 05:25 AM   #90


الصورة الرمزية ..noody..
..noody.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2010 (11:27 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يا النذل اهون عليك اطيح اهىء اهىء طلقيني موش عوزاك <--وش تحس به ذي
4444444444444444444



 

رد مع اقتباس