عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2009, 05:16 AM   #88


الصورة الرمزية ..noody..
..noody.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2010 (11:27 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ينذل من قال اني بتمسك فيك اصلن مااوسخ يديني بواحد نذل <--انحشه شكلي بنجلد

نا اصلن بيجيني سبايدر مان وبيشيلني <--متأثره با الافلام



 

رد مع اقتباس