04-20-2018, 08:17 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 676 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010 |
|
فترة الأقامة : 5914 يوم |
|
أخر زيارة : 12-22-2019 (07:29 PM) |
|
المشاركات :
5,301 [
+
]
|
|
التقييم :
31 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الخيول الجامحه
شفت الـخـيولْ الـجـامِحَة ؟
هَذي أنآ..!!
ناَظرَ جمُوح ْالخيل وتـَعـرفْ عـزَتي ...ماتِنـْلـّجمْ....
خَـيْل ظَهرهَا" ماينحَني" لــ الذُل ْ..
يا نَفْسي على الـْعَـزْ ...اثْبَتــي...!!
/
\
.:. أشـعرْ بِــعـزتـــي.:.
حينما يخونني صديقٌ و يَطْـعـنَني في ظَـهْري..ولا آبديهِ أي ْ اهــْتِمامْ.
وقَدْ تَـوقَــعَ مني ردةَ فــَعــلٍ تـَجـعـلهُ يُـزيدُ طَــعــناتهُ لــي..
فَــ بِذلكَــ يزدادُ قــهـراً وَ تَــعـودُ طَعَناتَهُ إلــيهِ وتَقْتلهُ...!!
/
\
أشــعـرُ بـِعزَتــي .:.:.
حينما أتَذَكرُ والدِي...ذلكَ الرجُلْ الــذيْ صَنَع مِـنــي...
انثى تتَصِفُ بالـشُموخ...ولا يَعْرفُ الانكِسارْ..
وطِفلة تهوى الـمرَح...واللــهو...
وانثى عنْ 100 رجُلٍ حتى في....أقْسـَى اللــحـظَاتْ...!!
/
\
.:.:.أشــعرُ بـِعزَتــي .:.:.
حينَما أتركُ الـدنيا..وما تَحْمِلُ منْ هُــمومٍ غَابرة ٍ خَلـفــي..
وأمشـي أمَامَها وكُلي ثِقَةً..وأصِلُ إلى مبــتغَاي...
وأحَقِقُ حــلُمي..وهَــدَفي بِلا...تــَنَازلْ..!!
/
\
.:.:.أشــعرُ بـِعـزَتــي .:.:.
عِندمَا أقولُ كَلِمَة الــحـقِ في مو قـفٍ لا يَحـتمِلُ أن تَكونَ فيهِ عُنصراً مُحَايداً
وتَكُنْ في قِمَة الإحــراجْ ..!!
/
\
.:.:.أشــعرُ بـِعـزَتــي .:.:.
عَندَمـا لا أسْمحْ ولا لأيّ مـخْلوقٍ كانْ أنْ ينْهَبني حــقي
وآخُذَه..بِطيبتــي مَهْما كانَ الــثَمَنْ...ولا أرضــى بــِغـيرِ الــحَـقْ..!!
/
\
.:.:.أشــعرُ بـِعـزَتــي .:.:.
عِــندمَا أتَقَدمُ بِخَطواتي إلـى الأمـامْ لأن جُــرحٌ كَبيرْ تَركَه في ذاتي
انسان أكْبَـر فالــضَربَةُ الـتــي لآ تَقْتلنِــي... تُــزيدَنــي قُــوة..!!
/
\
.:.:.أشــعـرُ بـِعــزَتــي .:.:.
بَينَما أرتَمــي في أحْـضَــانِ أُمــي..وأُ قَبِلُ جَبينَهَـاوقَـدَمَــيْهَا
وَيَـدَاها واُعْلِمها كــم أنني فَخُــورٌة جِــداً بأنــهَـا أمِــي..!!
/
\
.:.:.أشــعـرُ بـِعـزَتــي .:.:.
عِندمـا تَــعصِفني رِيــاح الــزَمن المُؤلِمة وألجَأ إلــى ربِــي بِالدُعــاءْ ..
لَهُ ذَلِيلاً طَالِبتا منْهُ أنْ يَقْبَلَني مِمنْ يَبْتليهمْ بِالْهَمِ...
لِــ يَنظرَ مدى صِدقَ إيْمَــانِهمْ..!!
/
\
.:.:.أشــعرُ بـِعـزَتــي .:.:.
عَندَمــا أعْــتَذِرُ وأقولْ آسفـــة بـِحَـقِ من أخطــأتُ وأسَأتُ إليهَمْ
في يــومٍ مــا...!!
.
.
.
{... مــخرجْ ...}
....//...شُموخ عِــزي وَ إحْساســي’’,,
يســْوى كـَونِــي وَ مَدَاره..
hgod,g hg[hlpi
|