04-02-2018, 04:48 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2093 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2010 |
|
فترة الأقامة : 5708 يوم |
|
أخر زيارة : 01-25-2023 (06:09 PM) |
|
المشاركات :
2,601 [
+
]
|
|
التقييم :
20 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الاهلى يواجه اورلاند
يسعي النادي الأهلي لاقتاص اللقب الثامن في المواجه المرتقبة أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا , وتقام المباراة بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام السادسة مساء اليوم الأحد .
واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان المدير الفني للأهلي محمد يوسف حشد القوة الضاربة للفريق وتضم القائمة 22 لاعبا هم شريف اكرامى – احمد عادل – محمود ابو السعود - وائل جمعه – شريف عبد الفضيل – محمد نجيب - سعد سمير – احمد فتحي – سيد معوض– احمد شديد - تريزيجيه – رامي ربيعه – شهاب احمد – حسام عاشور – احمد شكرى – عبد الله السعيد – وليد سليمان – محمد ابو تريكه - دومينيك – السيد حمدى – عماد متعب – احمد عبد الظاهر .ويرى يوسف أنه من الضروري أن يلعب الاهلي 90 دقيقة جديدة بعيدا عن النظر الي اتلنتيجة الايجابية التي أدركها الأهلي في مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 1-1 لأنه يعلم مدى قوة الفريق الجنوب افريقي خارج ملعبه مشيرا الي اقصاء أورلاندو للترجي في الدور قبل النهائي علي ملعبه بتونس و كذلك العديد من السيناريوهات التي شهدها الاهلي علي هذا النحو ..ويبحث يوسف عن مجد شخصي جديد خلال تلك المواجهة بنيل شرف قيادة الأهلي للفوز بدوري رابطة أبطال افريقيا.
hghign d,h[i h,vghk] h,vghk]
|