03-07-2018, 04:50 PM
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 953 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010 |
|
فترة الأقامة : 5866 يوم |
|
أخر زيارة : 07-10-2018 (01:46 PM) |
|
المشاركات :
799 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
همست في أذني طفلتي الصغيرة :
بابا أريد نقود لأهدي لماما
أعطيتها مرغماً وفرحاً فهو عيدهن
إن كانت إحداهن فلاحة أو أميرة .
ثم وجدت صغيرتي تقبل يد أمها
وتمسد شعرها بيدها الغريرة
لله درك ... كم أنت كبيرة يا طفلتي الصغيرة
**************************
سارعتُ الى أمي بقلب خاشع سليم تربى بعزها
وكان بحبها يهيم فقبلت يدها ونزلت أقبل قدمها
وكأني بنزولي نحو نعلها أصلح بعض أخطائي
وأصبح بشراً ذو مكانة معتد بنفسي
عزيز وكريم وأكتشفت أن ذلك النزول
الى قدمها يقربني من رائحة جنـّات
وهي تحت أقدامها مذ خلق الله الأرض والماء
والحُب والنسيم ثم تعجبت من نفسي
ففي كل نزول أسقط دمعة دافئة تشعرني
بأمر قريب عليّ حميم بلحظة صفاء .
ووجدت ما كان على نفسي خافياً مذ بدأت أفكر
فيه وفي كل عيد لها أهيم أنه إختلاط رائحة الجنة بدمعة حب من أجل أمي والذي نتج عنه حتماً اكتشافي
وسروري ومعرفتي بجزء من عظمة الرحمة
التي يملكها حصراً الرحمن الرحيم .
**************************
تحية محبة ووفاء وفخر واعتزاز بامهاتنا وأمهاتكم ا
للواتي سهرن ومرضن وبردن وكابدن من أجلنا
ووصلنا بفضلهن الى ما نحن فيه ورحمة
ودعاء ودموع مباركة نقية الى اللواتي غادرن حياتنا
ولم تغادر رائحتهن ( وسائد ) نومنا ومازالت
لمسات ايديهن المباركة وهن يمررنها
على خدودنا المبللة تضع فينا القوة والبأس
في الأستمرار والتواصل ودعوة
كريمة بلسان علـّمه الجبار الرحيم ونقول :
vfd hvplilh ;lh vfdhkd wydvh vfd vfdhkd wydvh
|