الموضوع: اشعار حضن وضم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-09-2017, 02:09 PM
مزاجـيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 6392 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2023 (09:04 AM)
 المشاركات : 3,325 [ + ]
 التقييم : 25
 معدل التقييم : مزاجـيه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اشعار حضن وضم





يا ليتني شمس تداعب جبينك..
اشرق على خدك وحضني يدفيك ..
يا ليتني قمر يضوي سنينك..
امسي على نورك ونوري يمسيك..
ياليتني ما بين رمشك وعينك..
اشوف لك دربك وانا تايه فيك..
ღ ღ ღ ღ ღ
ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك كل همك
ماودي أجرحك
ماودي أزعلك
ماودي أخدعك
ماودي أخونك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري
وحياتي
وروحي
أصونك
بس؟
حبني
كثر
ما أنا
أحبك؟
ღ ღ ღ ღ ღ
أشتقت أضمك لأجل أعلمك وشلون
كيف المشاعر نازفه فى غيابك
وكيف الزمن من دون غيبتك مجنون
وكيف الفواد يجيبنى عند بابك
هذا الفراق المر ملعون ملعون
لانه خذاك وعن عيونى غدابك
ღ ღ ღ ღ ღ
أتمنى يلمنا سرير واحد
و يكون فراشي جسمك
و وسادتي صدرك
و لحافي اهداب عينيك
ღ ღ ღ ღ ღ
خذاني الشـوق ياخلي على طيف الخيال وجيت
تداعـب حلـم في ليلي برمـش العـيـن غـطـيـتـه
تعال أرجـوك يا خـلي من أشـواقي أنا مـلـيـت
تعال أجلس ولو ساعه نغيض الصبر في بيـتـه
أبي ألمـس دفا كفوفك على كـفـوف لها مـديت
ذبحني البرد رغم إني لهـيـب الوجـد شـبـيـتـه
ღ ღ ღ ღ ღ
البــارحــه فــي لذيــذ النــوم قيتــه .. احـلام جـــابت حبيــب الروح خداعة..
فــزيت ارحــب و دمــع العيــن هليــته .. و رميــت نفســي و جا راســي علـى ذراعــه ..
و قعــــدت أضـمـّـه و فــوق الصــدر لميتــه .. و اثرنــي اضــم الوســــاده صار لــي ساعــه ..
ღ ღ ღ ღ ღ
ان كنت نايم نومني
معاك..
وان كنت صاحي
سهرني وياك..
ترى السهر يحلى بهواك
والكاس يخمر من غلاك
اشفي قلبي بدواك…
وامسح دمعه اللي من
الحب عطاك
خلني ابقى في سماك
اشوف جمالك وحلاك..
مااطلب غير لمسه
تنبع من يداك…
ღ ღ ღ ღ ღ
يامن بحبك تملك القلب وينك؟؟
تعال قلبي مشتكي هم وجراح..‏
“ضمه”ولمه”واحضنه” في*يدينك*‏
تعال خل الروح للروح تنساح
روحي ‘تحبك’ مااحتوت حب غيرك
أنت الوحيد اللي لك القلب يرتاح.
ღ ღ ღ ღ ღ
ترى لا زارني طيفك بـ وحشه ليلي المسكون
اضمه حيل بـجفوني واحسه داخل أحداقي
ولا من قال :
ضايقتك
اردد .. لاتخاف .. تمون ..
أبيك أكثر تلامسني وابطفي منك اشواقي
امانه كل ماجتني من الضيقه اسى وطعون
تعال الحق علي تكفى مدام إن الغلا باقي ….!
ღ ღ ღ ღ ღ
كم مرة تمنيت أن تلمس يدي يدك

الموضوع الأصلي: اشعار حضن وضم || الكاتب: مزاجـيه || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hauhv pqk ,ql hauhv




 توقيع : مزاجـيه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات مزاجـيه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وصفة الشمر المخبوز مع الموزاريلا والبيض ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 8947 04-12-2022 04:25 PM
أفضل 7 أطباق من المقبلات الشرق أوسطية للأيام... ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 1 13172 08-24-2021 04:12 AM
توبيكات احساس للماسنجر ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 8405 02-06-2019 10:09 AM
توبيكات بعاد للماسنجر ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 0 7919 02-06-2019 10:08 AM
توبيكات رحيل للماسنجر ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 0 8216 02-06-2019 10:08 AM