عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2014, 12:40 PM   #8


الصورة الرمزية نعناعه
نعناعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3981
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 05-27-2014 (07:29 PM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عساك بخير ياروح مغليك



ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل



 

رد مع اقتباس