05-19-2014, 12:40 PM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3981
|
|
تاريخ التسجيل : May 2014
|
|
أخر زيارة : 05-27-2014 (07:29 PM)
|
|
المشاركات :
33 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: عساك بخير ياروح مغليك
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
|
|
|
|