10-09-2013, 02:03 PM
|
#1805
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
مدونتي تتعطر بكم دوما
لم أكن أعلم أنكم تزورها كل يوم
فقط فضولي دفعني لأن أرى من يتحدث بصوت لأسمعه
ومن يتحدث بلا صوت ليطمئن علي ولو من بعيد
الفرق بينهما لا يحتاج إلى مكرسكوب
|
|
|
|