الموضوع: هستيريا الرحيل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-03-2013, 12:08 AM
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5552 يوم
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم : 20029
 معدل التقييم : يوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هستيريا الرحيل




كثيراً ما يخونني قلمي في التعبير ..
عندما يغمر الحزن قلبي ..
وقتها تتوقف ساقية الحروف عن المسير ..
فأغرق في صمتٍ مهيب ..!!

ثمةَ وجعٌ يتسَللُ إلى عينيَّ
يُقيمُ عليها مأتماً نَتسولُ فيهِ البُكاء !
يرتطمُ بي . .

الإحساس مسكين
الخوف بدء
الحزن تركز واتكئ
إحساس بداخلي مستحيل آن يكتب
شعور داخلي لا يمـكن أن يوصف
أتعبني التفكير ودموعـي تلازمـني
أتعبني شي في نفسي لا أفهمه
إحساسي بالحزن .. بالفقدان هو الذي يحركنـي
لن يبقى لي إلا البكاء والدموع
يخنق أنفاسي ...
ونبضي ...
ثم يمضي ..
انه يلهب أشجاني ..
يضرم الآهات في صدري ..
فتختل ألحاني
سمعته يبكي درراً
ذرفت عباراته .. هما .. مريرا
مثلما ينبع .. سيل .. الود .. يحمل جراحي..
كم ابتلـعت من الآهـات علّ احتباسها يمـدني بعمرٍ ثانٍ من الـبقاء ..
كم ذرفت من الدموع ...أنـهارا ..
أروي بها باقات الانتظار القابـعة لليـابس ... وما ارتـوت
ابكي ألما .ابكي حطـام حلمي ...
هنا .. كان اللقاء .. يوم احتضن قلبي قلبكم ..
واتحدنا في زمنٍ لم يـحياه بشر
هنا .. كان العمر .. يوم كانت أوقاتي بدونكم .. "أشبـاه عمـر" ..
وهنا أيضاً .. كان الوداع .. يوم انتزع قلبي ..
وخـلاصة عمري .. ومضيت
كان الوداع وأنا أراني أتسـاقط مع كل خطوه أخطوها نحو الـغياب
وبقيت وحيد إلا من ذكرى تنبض بشئ من الحياة ..
تجـود علي ببعـض نبضكم الذي كـان ..
وتفاصيل صغيرة ملئت بها مـاضي لقاءكم..

أحتاج أسمع لأدرك أن ليس كـل الطرق تحدوها مسـارات للعـودة...
وكم أحتاج ...
أن اسمع لأؤمن أني واحد من الآلاف التي تجـاوزتهم حقائق ما قبل الـغياب
أصبحت انسان بلا ظل
أشلاء خيال
جلست الملم أشلائي بين حطـام القلب...
تأملت أن حبكم كامن في أعماقي
يسكن حبكم في حنايا قلبي
تمنيت ..وتأملت.. وتخيلت......لكني بكيت
كنت ظمآن للحب حتى اتيتم و رويتم ظمئي!!
كنت عاشق حين دخلت دنيا عشقكم.
والآن أصبحت وحيد ...
أصبحت حزين وأنا بعيد عنكم
نعيت البسمة بعدكم
لم تعد تغـرد في سمـائي طيور الحب
فأين الألوان؟ أين الأزهار؟
كيف يزول الحب أو تزول البحار؟
أتهاجر الجبال وترجع إلى منابعها الأنهار؟

،،
،



شكرا
لكل قلب قراءحروفي هنا
شكرا


لــكم ولكن

اعذروني ..

لقد كسرت قلمي

واعلنت الحداد عليه

الموضوع الأصلي: هستيريا الرحيل || الكاتب: يوسفية الملامح || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





isjdvdh hgvpdg




 توقيع : يوسفية الملامح


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
بَعدك .. لم يعُد في القلب سِوى ذكرى مؤلمة ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 9701 08-31-2014 07:49 AM
من حوّآء آﻵ‌رض..لــــ‘ آدم آﻵ‌مير ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 9827 04-12-2014 05:48 PM
تخيـلآتْ طفـوُليـة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 8557 04-12-2014 05:39 PM
علمـني السـكوت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 8465 02-05-2014 11:43 PM
أنظًرٍوآ إلُے گتآب آلُلُہ بأعٍيَن قلُوبگم ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 9205 02-05-2014 11:39 PM