06-03-2013, 09:04 PM
|
#608
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3747
|
|
تاريخ التسجيل : May 2013
|
|
أخر زيارة : 03-22-2017 (11:31 PM)
|
|
المشاركات :
364 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Darkgoldenrod
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
لآإ ضُآق صَدرك مدّ لْلـه : يدينك ’
..................... و آلليْ قسمه "الله" لْك | آقنع به و أرضُ
و آضمُن لْك آن الآإرض تصَغر بـ - عينُك"
..................... و تشَوف ضيُقة صدرَك [آوسَع مُن الآإَرضُ .|~.
|
|
|
|