عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2013, 09:01 PM   #607


الصورة الرمزية حلم عآآآآبر
حلم عآآآآبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3747
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 03-22-2017 (11:31 PM)
 المشاركات : 364 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!



يقول أحد المتأملين :
يحيا المؤمن بين أمرين + ( يسر و عسر ) ,
وكلاهما ’’ نعمة ’’ لو أيقن :
ففي اليسر : يكون الشكر
[ وسيجزيّ الله الشآكرين ]
وفي العسر : يكون الصبر
[ إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حسآب ]



 

رد مع اقتباس