الموضوع
:
يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
عرض مشاركة واحدة
06-03-2013, 04:11 PM
#
605
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3699
تاريخ التسجيل :
Mar 2013
أخر زيارة :
03-19-2016 (09:53 AM)
المشاركات :
1,324 [
+
]
التقييم :
38
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
*’
وصلَ ساعيَ البريد بِ الورد فتشاجرتَ نساء الحي كلنُ منهنُ تقولُ هذهِ ليَ
تشبهنيَ بجمالها ونعومتهَا ورقتهَا , أشآر الساعيَ ليمينه أنهَا لهذهِ الفتاهَ لمَ أبتسمَ
قلتُ انتَ مخطئَ عجوزُ السادسه والعشرونُ ذآت الشعر الشائبَ لاتشبه هذهِ الورود
قالَ خذيهَا علهَا تعيدُ أليكَ الشبابَ
يا أخي هلَ يصلحُ العطارَ ما أفسدتُه أيديَ الغائبينَ
ضحكتَ النساءَ وقلنْ فتاةَ بنصفَ عقلَ , أنَا بكاملَ عقليَ لكنيَ بنصفَ حياةَ جسدَ بلا روحُ
مــُه عنيَ وألقيَ بهَا بعيدا عنيَ أريدُ أن أبتسمَ علىَ شجارَ النساءَ منَ منهنُ تظفرُ بالوردَ ...
ممآ رآقت ليآ ~
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
فترة الأقامة :
4842 يوم
الإقامة :
بغرفتي *)
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1350
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.27 يوميا
آخر العنقود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آخر العنقود
البحث عن المشاركات التي كتبها آخر العنقود