06-03-2013, 03:49 PM
|
#590
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
أقضِم أظَآفري لَكـِنْ ليسَ بيْ منَ الجُنونَ شيَء
لَآ أعلَم عَجزتْ عَن تفَسّيرُ السَببْ
كلآَ
الأنَ عَلمُتُ مْا السَببْ !
يستَوْطنني خوُفَاً منْ أضَاعتَ رداءَ الأمَانْ الذيَ يدُثرونَيْ
أخشَئ فقُدانَه فكَرةّ مؤلَمةّ تُحيَلنيْ الىَ بقَايآآ رمادَ تعُبثّ الريَآحُ بَهِ .
لايعُجبني الحُزن لكنيَ أعشق نقش الأحرف
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:44 PM
|