06-03-2013, 03:46 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
انَا لستُ مثَاليهَ ولكَنيُ لسُت سيئَ الىّ ذالكَ الحدَ
الذيَ يجعلكُ تظنْ أنيَ دأبهَ وتمَتطيْ ظهَريّ فلتَعلمَ
أنيَ أنثَئ عجنَة منّ سلسبَيلّ رقيقَ لاقُدرةّ ليَ
علىّ كُل تلكَ الاعبَاءَ التَي تُلقيْ بهَا علىْ عاتَقيّ
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:43 PM
|