06-03-2013, 03:41 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 3699 |
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013 |
|
فترة الأقامة : 4842 يوم |
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM) |
|
الإقامة : بغرفتي *) |
|
المشاركات :
1,324 [
+
]
|
|
التقييم :
38 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
لاَ سُلطَه لنا على / . . قلوبنا
هِيّ تَنبُض . . لِمَن أرادت ، متى أرادت . .
ۉگيفما أرادت !
بعضهُمَ . .
ينبض آلقَلب . . ( لَهـ ) !
ۉ بعَضھُـم ينبُض آلقلب . . ( بِهـ ) ..!
ۉ بعَضھُـم هم النبض بحـد ذاتـھْ
v]: d~Q sd]d Ul~ gkh Ygh fuqX > p] hgelNgm ,hgjufX !! Ygh ,hgjufX hgelNgm fuqX d] d~Q
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|