06-02-2013, 05:01 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
لَوْ كنت ..
وَضْعت في قَلْبِيّ مَحْكَمَة لَمُحَاكَمَة الَّذِيِنّ أساؤو لي
لَمْا بَقِيَ في قَلْبِيّ مَوْقِع حَبّ ..
ولَكِنّي عَذَّبَت الَّذِيِنّ أساؤوا لي !
بأنني سَأَمَحَتهَمَّ .. وطَلَبَت مَنّ الله أن يغَفَرَ لهَمَّ ..
وَلَوْ آنني ..
مَلَّأت قَلْبِيّ بأَلْحَقَد و الكرأَهِيَة
لعَذَّبَت نَفَّسَي !
وَلَوْ آني
مَلَّأت قَلْبِيّ بِ الَسَوَاد لسَوَّدَت عَيَّشَتي !
فَأْلَّذِيِنّ يعَلِقَون آلَمَشآنَق لَخَّصَوْمُهِمّ ..
آنَمَا يشَنَّقَّون أَنِفَسَهْم ..
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|