05-28-2013, 11:00 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 3754 |
|
تاريخ التسجيل : May 2013 |
|
فترة الأقامة : 4775 يوم |
|
أخر زيارة : 11-14-2013 (01:26 PM) |
|
المشاركات :
41 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
خاطره جنــيـه غاآإويـــه ..
أيام تتوالى وساعات تمضي وأنا هنا وهناك أحس بالضياع والغربه ..
تظل معلقة في بالي العديد من الافكار الجميله منها والسيئه ..المفرحه والمحزنه..
السوداء والملونه...
إن أيامنا تمضي في هذه الحياه والكل لاهي بما يشغله فمنهم من تشغله الدنيا بملذاتها فنسو أنهم سيعودون الى خالقهم يوما ما وفي لحظه ما..
فأنفسنا ما هي الا أمانات من ربنا ..
تركها في أمانتنا الى أن يأتي الوقت ويستردها منا ..فلماذا لماذا يا أخوتي لا نرجعها مثل ما أخذناها ..لطيفه..بريئه..نقيه ..
لماذا نلوث أنفسنا بأنفسنا ..هل نسيتم قوله تعالى :
(إن كل نفس ذآئقة الموت) ؟؟!!
اليوم فقدنا شخص عزيز علينآ أحببناه وصآر أعز ما نملك في الحياه وغدا ايضا وبعد غد ..
وهكذا والايام تمضي ..
ربمآ وأنا الآن وأنا أكتب ما يجول في بالي من خوآطر يأخذ الله أمانتي ...أرجوكم يا أمة محمد عودو الى ساابق عهدكم آآآه أين أنتم يا أمة رسول الله ؟؟!!
هل نسيتم أنكم ستعودون الى خالقكم؟؟!!
عودو عودو يا بني محمد ..
فاليوم نحن موجودون وغدا لسنا هنآ..فلنستغل كل دقيقة بل كل ثانيه في مرضاات الله..ولنرفع أيدينا جميعا لله عزوجل أن يرحم ويغفر لموتى المسلمين جميعا..
(اللهم إنا نسألك العفو*والعافيه في الدنيا والاخره )
oh'vi [kJJdJi yhNY,dJJJi >> oh'vi
|