الموضوع: يحبني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2013, 12:29 AM   #3


الصورة الرمزية حلم عآآآآبر
حلم عآآآآبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3747
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 03-22-2017 (11:31 PM)
 المشاركات : 364 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــني





وجودكِ هو الاسمي والأروع
كالمطر الذي يغيث الصحرااء
وماا أحمله لكِ صدقني
داااخل نبضااات وجداااني
أكثر مما تتخيله أنت فلكِ
مني أيتها النقاء
كل التحايا وورده بيضاء لقلبكِ
ودمتِ بود وجل التقدير



 

رد مع اقتباس