الموضوع: يحبني
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-26-2013, 10:26 PM
حلم عآآآآبر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Darkgoldenrod
 رقم العضوية : 3747
 تاريخ التسجيل : May 2013
 فترة الأقامة : 4779 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2017 (11:31 PM)
 المشاركات : 364 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : حلم عآآآآبر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (77) يحبني









يحبني؟
لايحبني؟
يحبني؟
لايحبني؟
عفوا انا لاامارس لعبة الورد...
انا فقط احصي لحظات اماني
وخوفي ... معك
انتهيت منذ قليل
من كتابة قصه قصيره
فكرت في قراءتها لك
لكن تراجعت
تذكرت مناسبة كتابتها... فراقنا
هل اكتب قصتي معك؟
ام غصتي معك؟
فاالفرق بين القصه والغصه ليس
مجرد حرف اونقطه
انه فرق لايدرك مداه
الااولئك التائهون مابين القصة والغصه...
يحبني
كلما نظرت الى صورتك
وجدت وجهك باسما....
وكلما نظرت الى صورتي
وجدت وجهي باكيا
ترى.....
هل ادركت صورتي من مفهوم
الفراق مالم تدركه صورتك؟؟؟
غيرت رقم هاتفي
ومسحت رقم هاتفك من اجندتي
وابقيتك بلا عنوان لي
وابقيتني بلا عنوان لك
ومع هذا...
فكلما جاء ليل
وضعت هاتفي عند راسي
وانتظرت...
ترى...
ماذا انتظر بعد الموت سيدي؟؟
احببتك بجنون
لم يعرف مداه سواك
واحببتني بصدق لم يعرف مداه سواي
ومع هذا...
لم يشفع لي جنوني لديك عند الرحيل
ولم يشفع صدقك لدي عند الفراق
ربما لان الجنون والصدق عملات غير متداول بها الان
انجبت منك الف حلم
والف اغنيه
والف جرح
والف امنيه
والى الان لم تجمعنا ورقه رسميه واحده
يحبني
كتبت اسمك ذات يوم في باطن يدي
ومن يومها وانا اغلق يدي بقوه...
ليس خوفا من افتضاح حبك
لكن خشيه من اكتشاف مراهقتي
هل تعلم؟
انك الرجل الوحيد
الذي لااستطيع ان ارسل اليه
الرساله الاخيره
لاحساسي ان الموت هو النهايه
الحقيقيه بيني وبينك...
لوانك ادركت
ان كل رساله كتبتها لك
كانت جزء من عمري
لايقنت انك اصبحت تحتفظ بعمري
كله في خزانة مكتبك...
يحبني
سالتني صديقه احبها يوما:
مامفهوم الحب لديك؟
فقلت لها:ان المفهوم الوحيد لدي للحب
هو انت...
لم اكن ابالغ...
ولم اكن استعرض عاطفه جميله امامها
ولم اكن امراءه ذكيه حد الغباء
ولم اكن اقرا في كتاب فلسفه قديم
كنت فقط اعبرلها عن احساسي تجاهك
وجودك معي...
كان مدرستي الحقيقيه
فاانت اول من علمني الحب حين التقيتك
وانت اول من علمني الحزن حين فارقتك
وانت اول من علمني الفرح حين عدت
وانت اول من علمني البكاء حين رحلت
وانت اول من علمني الحياه حين كررت عودتك....
وانت اول من علمني الموت حين كررت رحيلك...
الى الان....
مازلت احاول اقناع نفسي
كلما بحثت عنك ولم اجدك
انك تلعب معي لعبة الاختفاء
فاابحث عنك في اماكن لاتخطر لك ببال
بحثثت عنك وراء الستائر
وخلف الباب
وتحت المنضده
وبين طيات الكتاب
ابحث عنك في الصناديق
وفي العلب المغلقه وفي خزائن الثياب
يحبني
عندما يااتي المساء
اغمض عيني
واردد بيني وبين نفسي...
غدا يعود
غدا يعود
غدا يعود...
وانام على وهم العوده
واكرر اللعبه في المساء الذي يليه
وانقضت اجمل مساءات العمروانا
امارس اللعبه ذاتها...
فلا انت عدت
ولا انا توقفت
ولاالعمر... بقى
فقدت رسائلي اليك
الكثير من مرحها
والكثير من بهجتها
والكثير من نضارتها
والكثير من رونقها
والكثير من قوتها
ترى...
هل كبرت رسائلي مثلما كبرت انا؟؟؟
منحتني الايام الكثير .... الا انت
وسرقت الايام مني الكثير...الا انت
معادله صعبه ياسيدي
لن تتمكن من حلها
الا اذا استذكرت دروس تشعبك بي
وحفظت مقدار تفرع جغرافيتك في داخلي
يحبني



الموضوع الأصلي: يحبني || الكاتب: حلم عآآآآبر || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





dpfkd






آخر تعديل ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ يوم 05-28-2013 في 03:17 AM.
رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات حلم عآآآآبر
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حمل مجانا برنامج اخبار مراسل محمول من شركة نافذتك... ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 0 1939 08-30-2013 06:44 AM
عجزت افهم انك لغيري! ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# 8 1582 05-28-2013 01:01 AM
وحينّ أرآكَ .. سأحتضنَك وقتاً طويلاً جداً ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 4 1990 05-26-2013 10:58 PM
خٌلفٍ كلً أسُلوٍب بآِرد أنسًـآنِ ;يحتـُرقً ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 2 1855 05-26-2013 10:54 PM
يحبني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 7 2072 05-26-2013 10:26 PM