05-22-2013, 07:19 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
-
حينمآ يمتزج آليأس معَ الغرآم يؤلد " حزنٌ طفيف "
فيجرح كبريآئي آلمُسمؤم لكي يخرج منهُ حنين مستمر ،
آعيش لحظة الضيآع مآ بين " قلق" ؤ "خؤف" مستنده إلى مشآعري ،
آتؤسد قلبي حتى ينغرس " الاهمآل " في جؤفي ، فتمطر عينآي بٍ دمؤع آشبهُ
بٍ سفك للدمآء
بٍ سفك للدمآء
بٍ سفك للدمآء
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|