05-21-2013, 07:02 PM
|
#451
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
*مُجْتَمَعُنَآ لَمْ يَتَغَيّر كَثِيراً ..~
قَهُوَ مَآيَزَآلُ مَحْتَفِظاً بِبَعْضِ آلْمُعْتَقَدَآتِ آلْجَآهِلِيَة .. !!
إنّهُـ لَآ يُنْهِي أحْلَآمَنَآ وَ خَيَآلَآتِنَآ آلْجَمِيلَة فَقَطْ ..~
بَلْ يَجْعَلُهَآ غَيْر صآلِحَة لِلْآسْتِعْمَآل مُجَدّدَاً :"(
وَ حَتّى آلْعَصَبِيَة آلْقَبَلِيَة تَحَولَتْ إلَى عَصَبِيَة شَخْصِيَة ..~
لَآ وَفَآء؛ لَآ ثِقَة؛ لَآ عَطَآء؛ فَقَطْ هُنَآكَ مَصْلَحَة ..~
نَتَجَآدَلُ لِأتْفَهِـ آلْأسْبَآبْ وَ نَدْخُلْ فِي صِرَآعَآتْ لَآ طَآئلَ مِنْهَآ .. !!
مُجْتَمَعُنَآ كَمَآ قَآلَ نِزَآرْ قَبّآنِي يَوْمَاً :
ثَقَآفَتُنَآ ..~
فَقَآقِيعٌ مِنَ آلْصَآبُونِ وَ آلْوَحْل !!
فَمَا زَآلَتْ بِدَآخِلِنَآ؛
رَوَآسِبْ مِنْ أبِي جَهْل ..~
وَ مَآزِلْنَآ نَعِيشُ؛
بِمَنْطِقِ آلْمِفْتَآحِ وَ آلْقُفْل !!
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|