سنكون أكثر سعادة .. حين نكون أكثر براءة و عفوية ، في التعبير عن مشاعرنا ، لأنفسنا و لمن حولنا ، و لمن نعرف و لمن لا نعرف .. فـ التعبير عن المشاعر .. ليس بوحاً بـ أسرار نووية ! [ د/ سلمان العودة ♥]