05-21-2013, 04:02 AM
|
#384
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3372
|
|
تاريخ التسجيل : May 2012
|
|
أخر زيارة : 09-16-2016 (02:17 AM)
|
|
المشاركات :
12,025 [
+
] |
|
التقييم : 1214
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Sienna
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
يآرب ترحمني ليآ قيل من رآق
............. لآصرت ماعاد آستطيع أبلع الريق
لاجا الوعد وألتفت الساق بالساق
........... وأتلى الكلام الغرغره والتشاهيق
يالله عسانا يوم نشقات الأرياق
. ............ أنا وقاري هالابيات من المعاتيق
|
|
|
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|