04-26-2013, 06:30 PM
|
#264
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
‘
كمَ تهوىَ آللعبَ تحتَ آلمطرَ !
وَ كآنهآ طفله .,
لَ طآلمآ تمنتَ آنَ آلطُفولهَ تعودَ يومآ !
وعلىَ نآفذتهآ متكئةَ تُتآبعَ هُطولهَ متشوقةَ لَ آللعبَ فيهَ وبهَ !
بَ آبتسآمةَ آكتفتَ بَ تأملهَ فَهيَ تعشقهَ بَ كلَ حآلآإته
تَعشقَ هُطولهَ عليهآ لَ يخفيَ عنَ آلنآسَ بكآئهآ ‘’
وتعشقَ تأملهَ خَوفآ منَ آلبكآء الذيَ سَ تُخبئهَ عنَ آعينَ آلنآسَ بهَ !
متنآقضهَ حتمآ ولآكنَ بَ ضنهآ آن آلبوحَ يَقتلَ !
وَ آلكتمآنَ آشدَ قتلآ ..!
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|