04-26-2013, 11:00 AM
|
#236
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
‘
آضحكهآ ‘ آبكيهآ ‘ آزعلهآ
بُدونَ آسبآبَ
بدونَ آسبآبَ : عشآن ..
عشآن آرجعَ وَ آرآضضيهآ‘
آسهرهآ ‘ آنومههآ ‘ آصحيههآ
بَرضى وعتآبَ ‘
آطمنهآ بـ : غلآإهآ :<$
وآرجعَ آجننهآ وَ آبكييهآ
آدلعههآ , آقآبلهآ بَ برودَ آعصصآب !
وآذآ ضآقت : آجيَ طآيرَ عليههآ
لـ جلَ آسليههآ
آعللهآ , آخوفهآ ..
آققوللهآ : آلجنيَ عندَ البابَ >< "
وآذآ خآفتَ آنومههآ علىَ صدرريَ
- وَ آغطيههآ ♥♥ !
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|