04-24-2013, 05:50 PM
|
#121
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
الحب كـ حكايا جدتي
رغم رعبها ومعرفتنا نهاياتها الا اننا دائما مانطلبها ..!!
^ نعم حقيقة ..
هكذآ عندمآ بدئت ب آلحب , و تفآصيل آلحب ..
كآن الجميع ينصح و يرشد و يحذر ..
ولكنْ كنت آقول ,’ آنآ قدهآ شفيكمـْ ؟
كنت آتوقع ممكن يحصل هُنآك ما يحصل للآخرينْ
ولكنْ بنسبة قليلة جداً ,
لآ آريد آن آقول آنهآ كانت آيآم آو سنينْ
بس صحيح كآااانت و كاانت و كانت .. !!
صدمت جداً بس تعودت على كل شئ ب أيآم آلحآضرة .,
لآ زلت ألملم مآ بدآخل خفآيآ ليلتئم ما أصابني للآن ,
*ملآحظة :
آي آنثى تحب لآ تحب منْ قلبهآ و الآفضل لآ تجربهه ولآ تقرب له
لآن عندما تنصدمي منْ آلحبيب حينهآ ستفقدينْ آلثقة من كل شخص حوُلك ,
ف العآطفة في الغآلب لآ تفيد جداً حينمآ تصبحينْ لوحدكَ ,
آجعلي آلحبَ و آكثر لـ زوجك
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|