عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2013, 11:39 PM   #105


الصورة الرمزية آخر العنقود
آخر العنقود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3699
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
 المشاركات : 1,324 [ + ]
 التقييم :  38
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!



||


كلهمْ فيْ عـألمْ النتْ مجرووحينْ ’ طيبْ وينهمْ آلججآرحينْ
أبعرفْ ششغلهْ همن ذوالليْ اللي جرحو مآهبْ مجروحينْ من أشخآص ثآنينْ ’
جد واللهْ ’
هــأللحين ’ فلانه من النآسْ مجروححه ومغدورهه ومخدوعهْ ’
طيب ذآك الليْ جرحهآ ْ هو مجروح من غيرهــأْ ’ وغيرهــأ
جرحت غيرهْ ’
يعنيْ هيْ الححيآه كذا سلفْ ودينْ /
=
معقوولهه ’ فيْ ب الححيآه هذيْ شخصْ مآ حسْ ب ألمْ ’
دوروه ليْ /
=
يختلفون النآسْ ب إخختلافْ قوة تحملهمْ / يعنيْ
يختلفون من إختلاف مشاعرهمْ ’

()

الغريب ب الموضوعْ الليْ يتزآعل مع صاحبه ع أمر تآفهْ .......
ويعيشْ بقية عممره على كذبةة إن هو مجروح من أعز إنسان ’ لين عقله
البآطن يتأقلمْ ويحسْ إن كل بيت شعرْ حقه هوْ ’
وإن كلْ أغنيه حزينه , لههْ ’ وكل صور الدموع تلاقيهــأ ب ججوآلهْ ||

=

ذيْ فتره زمنيه لاززم مآ نوقف حياتنا علييهآْ ’
يعنيْ لو تدفن عمركك بين الأهْ وتغرق في بححر دموعك ’ دام ربيْ كاتب ماتلتقون ثاني
يعني ماتلتقونْ ||
الححيآه مأ توقف على ششخصْ الحيآه تمضي بك أو بغيركْ ’
أنت ي الإنسان الليْ بتوقف نفسكْ ||

=


فيْ المششآعرْ ’ حكمْ عقلك مو قلبكْ
وإلا صدقنيْ ي أنتْ ’ رآح تمضيْ الححيآه من جنبكْ ’ وأنت بمكانك
دآفن روحك بين خخزعبلاتْ ..



 
 توقيع : آخر العنقود

الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية


رد مع اقتباس