04-23-2013, 11:39 PM
|
#105
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3699
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2013
|
|
أخر زيارة : 03-19-2016 (09:53 AM)
|
|
المشاركات :
1,324 [
+
] |
|
التقييم : 38
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !!
||
كلهمْ فيْ عـألمْ النتْ مجرووحينْ ’ طيبْ وينهمْ آلججآرحينْ
أبعرفْ ششغلهْ همن ذوالليْ اللي جرحو مآهبْ مجروحينْ من أشخآص ثآنينْ ’
جد واللهْ ’
هــأللحين ’ فلانه من النآسْ مجروححه ومغدورهه ومخدوعهْ ’
طيب ذآك الليْ جرحهآ ْ هو مجروح من غيرهــأْ ’ وغيرهــأ
جرحت غيرهْ ’
يعنيْ هيْ الححيآه كذا سلفْ ودينْ /
=
معقوولهه ’ فيْ ب الححيآه هذيْ شخصْ مآ حسْ ب ألمْ ’
دوروه ليْ /
=
يختلفون النآسْ ب إخختلافْ قوة تحملهمْ / يعنيْ
يختلفون من إختلاف مشاعرهمْ ’
()
الغريب ب الموضوعْ الليْ يتزآعل مع صاحبه ع أمر تآفهْ .......
ويعيشْ بقية عممره على كذبةة إن هو مجروح من أعز إنسان ’ لين عقله
البآطن يتأقلمْ ويحسْ إن كل بيت شعرْ حقه هوْ ’
وإن كلْ أغنيه حزينه , لههْ ’ وكل صور الدموع تلاقيهــأ ب ججوآلهْ ||
=
ذيْ فتره زمنيه لاززم مآ نوقف حياتنا علييهآْ ’
يعنيْ لو تدفن عمركك بين الأهْ وتغرق في بححر دموعك ’ دام ربيْ كاتب ماتلتقون ثاني
يعني ماتلتقونْ ||
الححيآه مأ توقف على ششخصْ الحيآه تمضي بك أو بغيركْ ’
أنت ي الإنسان الليْ بتوقف نفسكْ ||
=
فيْ المششآعرْ ’ حكمْ عقلك مو قلبكْ ’
وإلا صدقنيْ ي أنتْ ’ رآح تمضيْ الححيآه من جنبكْ ’ وأنت بمكانك
دآفن روحك بين خخزعبلاتْ ..
|
|
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
|