04-18-2013, 11:07 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3707
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2013
|
|
أخر زيارة : 03-12-2015 (10:11 AM)
|
|
المشاركات :
1,218 [
+
] |
|
التقييم : 155
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Mediumvioletred
|
|
رد: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمت ارسم الفرحه
الغلا كلمه
لا تكفي كلمات القواميس
لتعبر لك عن جمال ما قرأت هنا
كلماتك ألهبت بي احاسيس مبعثره
أتت حروفك متوهجه بكل عفويه
وتخللت مشاعري واحاسيسي
فكانت رائعه
ولكنها بالتأكيد لن تكون بجمال وروعة قلمك
تحية لك من الأعماق
تقبلي اطلالتي المتواضعه
تحياتي تسبق مودتي
فاضلي
لـ حضورك بصمة مختلفة المعالم
تواجدك هنا في نبضات احرفي
يعني لي الكثير
شكرا لك عمييقه
|
|
|
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره......
أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..!
.,’
|