04-17-2013, 07:48 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Mediumvioletred
|
|
رقم العضوية : 3707 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2013 |
|
فترة الأقامة : 4827 يوم |
|
أخر زيارة : 03-12-2015 (10:11 AM) |
|
الإقامة : في ترانيم احلامي . |
|
المشاركات :
1,218 [
+
]
|
|
التقييم :
155 |
معدل التقييم :
  |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
إنني أكبر..~

إنني أكبر ،
معي أشياء كثيرة أولها : الألم .
كلما كبرت صار الألم أكبر وأبطأ رحيلا !
ظننت مرات أني موعود بالألم ،
وحاولت أن أفهم لم كان علي أن أكبر في ظله ،
لكني أدركت فيما بعد أن الألم شرط إنساني ،
وأن ما من إنسان إلا وهو مخلوق في َ كبد ،
وأن حظي – يا للأسى –
سيكون دائما كبيرا لأن قدر الواعي أن يألم مرتين :
مرة , وسينال حظه من الألم ، َ كبر ذلك النصيب أم صُغر لأنه يعي ،
والأخرى لأنه وحيد !
وأغرب ما أدركته أنني – رغم ألمي –
فإني لا أرغب في أن أستبدل حياة أخرى بحياتي .
ما الفائدة
من أن أحيا حياة أخرى بكل تكاليفها المبهظة ؛
ذلك لأن أي حياة أخرى ستكون حياة
بكل تبعاتها وألمها وخيباتها وفرحها العابر وأساهاوهشاشتها ؟
ما من حياة هينة ، وما من حياة بسيطة أو تافهة ،
كل حياة معقدة بطريقتها الخاصة .
أجل ، أنا لا أرغب في استبدال حياتي ؛
لكنني أرغب في أن أحيا تجارب بعينها فحسب .
ربما لأنها ستثري حياتي ،
ستضيف لها معنى يغيب عنها الآن ،
ستجعلهاأعمق مما هي عليه الآن ،
لكنها أبدا لن تحمل تغييرا جذريا لكل هذه الأعوام الطويلة
التي أسحبها ورائي ، والتي اسمها :
حياتي
Ykkd H;fv>>Z H;fv Ykkd
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره......
أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..!
.,’
|