عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-17-2013, 07:46 AM
الغلا كلمه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Mediumvioletred
 رقم العضوية : 3707
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 4827 يوم
 أخر زيارة : 03-12-2015 (10:11 AM)
 الإقامة : في ترانيم احلامي .
 المشاركات : 1,218 [ + ]
 التقييم : 155
 معدل التقييم : الغلا كلمه has a spectacular aura aboutالغلا كلمه has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي




واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي

.!






كَخَمرٍ مُحرَمٍ أنتَ عَليَّ وَ كِلانا يَعلَمُ ذَلِكَ جيدًا






وَلكن ما حِيلَتي أيُّها المُعَتَّقُ بِقَلبي مُنذُ الأمدِ الماضِي







حينَ لا يُشفي سَقَم أوجاعي إلا تَجُرُّعَكَ دُفعَةً واحِدَة وَ أنا مُغمَضَةُ العَينِ وَ العَقلْ




وَ التَلَذُّذِ بِكَ رَشفَةً رَشفَة وَ أنا غارِقَةٌ بِكَ سُكرًا .!؟




واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي







إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ




أرغَبُ فيكَ حَدَّ الرُضوخِ لِأمارَةٍ غَلَبَ فُجُورَها تَقوَها


وَ أخشى عليَّ مِن إصرَارٍ على ذَنبٍ عَظيمٍ أن يَبتَلِعُني ثُمَّ يَلفِظُني خارِجَ حُدُودِ الرَحمَة


وَ لا أجِدُ لي مِن دونِ الله بَعدَها شَفيعًا وَلا راحِمًا أو نَصيرا

إعلَمْ يا نَبيذِي أنهُ يُمكِنُني وَ بِسُهولَةٍ تَحطيمَ كَأسُكَ البِلوري اللامِع

واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي

وَ خُذلانِ ذاتي الأمارَاةِ بِالفُحشِ وَ السُوءْ وَ مَنحُ ذاتِي التَقيَّة بعضٌ مِن السَكينَةِ و الإطمِئنانْ وَ الوَقارْ


وَ يُمكِنُني بِسُهولَةٍ بَصقُ طَعمِكَ الأسِنِ الحارِقَ على أعتابِ قَلبي القاحِل المُقفَر دُونَ أن أتَحَسرُّ على إنقِطاعِ سُقياكَ المَشوبَة بِالعَذابْ

وَ يُمكِنُني أيضًا سَكبُ قِنينَة نَبيذِكَ المُعَتَق في دَهاليزِ الجُنونْ العَطشى لِرَشفاتٍ مِن خَمرٍكَ الزُلالْ

وَ يُمكِنُني فِعلُ كُلُّ ذَلِكَ بِيسر وَ سُهولَة وَ بِدونِ أدنى مَشَقَّةٍ أو تَفكِيرٍ أو تَرَدُدٍ أو حَتى أدنَى إهتِمامْ

واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي


غَيرَ أنَّ رَغبَةً بِداخِلي لِلإنغِماسِ فيكَ تَترُكُني أهيمُ تائِهَةً في غياهِبِ يَحمومٍ أسوَد


رَغبَةً تَسلُبُ مِني حواسِي حاسَةً تِلو الحاسَةِ تِلو الحاسَة

فَلا أُعُودُ أُبصِرُ طَريقًا قَويمًا وَ لا أستِمُع لِنُصحٍ الناصِحينْ حينَ يَنصَحونْ

وَ لا أُمَيّزُ سُمًا عَلقَميًا مَدسوسًا بِكأسي وَ لا أشعُرُ بِخَناجِر الخائِنينْ وَ هُمْ يَطعَنونْ

وَ لا أتَنَفَّسُ سِوى رَمادِي حينَ تَناثَرَ بَعد أن إشتَعَلتْ جُثَتي إحتِراقًا على ضَريحِ عِشقِكْ الجَهَنَميّ
واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي
وَ تَراكَمَ ذَاكَ الرَمادُ بِرِئَتايَّ وَ سَدَّ شُعُبَها حَدَّ الإختِناقْ

وَ لا أُجِدُ سِترَ المَوتَ بَعدَها ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة ولا حَتى سُخريَةُ الحَياة .!

ذَنبٌ أنتَ عليَّ عَظيم


وَ كَمْ أدعو الله الغفور الرَحيمْ أن يَتُوبَ عليَّ مِنكَ يا كأسَ نَبيذي

وَ أن يَعتِقَ قَلبَ أُنثايَ المُتَمَرِّدَة مِنكْ .!

وَ يَجعَلَكَ بِهَا مِن الزائِلينْ الزائِلينْ الزائِلينْ .
×









إعلَم يا مُسكِري أني اتَجَرَّعُكَ رَغبَةً فيكَ لا إدمانَاً عَليكْ

واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي


الموضوع الأصلي: واحتسيك خمرا يسكر اوجاعي || الكاتب: الغلا كلمه || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





,hpjsd; olvh ds;v h,[hud h,[hud ds;v




 توقيع : الغلا كلمه



انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره......
أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..!
.,’


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات الغلا كلمه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أفعى تعيش مع عائله وتقوم بحراستهم دنيا العجائب والغرائب 3 2389 05-14-2013 09:06 PM
تعبنا نرسـم الضحكـه على هيئـة عمر ثاني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 2237 05-12-2013 06:38 PM
رحلت عن دارك واناخاطري فيك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 2969 05-12-2013 06:20 PM
جيت الطبيب اللي على الصدر مختص ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 2776 05-12-2013 06:15 PM
بالصور.. طرد 25 يتيماً من مباراة "الأهلي... ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 0 2048 05-12-2013 05:34 PM