07-11-2009, 09:47 AM
|
#361
|
|
♥ صعـبـ تفهمنيَے♥,
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 203
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009
|
|
أخر زيارة : 08-10-2010 (02:12 AM)
|
|
المشاركات :
627 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blue
|
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا خلاص أنت حطيت الرقم يعني ما تقدر تشرد لازم تواجه مصيرك ههههههههههههههههههههااااااااااآآآآآآآي >>ضحكة شيطانية
أنت لا تقرب مني علشان ما أفقع وجهك خلنا متفقين >> عربجية
33333333333333333333333333333333333333333333
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة شموخ أنثى ; 07-11-2009 الساعة 09:53 AM
|