03-11-2013, 02:40 AM
|
#1679
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ

ربّاه إنْ كَانُوا [ أحِبْتيّ ] بِ حاجةٍ إلى بعْضٍ منْ نّسّماتِ الفّرحْ
فّ خُذَ منْ دُنْيّايّ بعْضاً منْ تلكَ النْسْمات وطَوقّ بِها دُنيّاهُم
وأبْدِلّ حُزّنُهمْ الساكنْ فيّ أرواحهمْ فَرّحاً لاينْقطٍع
وّلا تسْلبْهُم تلكْ [ الابتسَامه ] بينْ ثنايا شفاهِهُمْ مَدْى العُمرْ
وّ املأ قُلُوبَهُمْ النقيّه الطّاهِره بِ عَالمٍ منْ الأملّ إِلى يَومٍ يُبعثُونْ
آمين يّ ربَّ العالمين
آمين يّ ربَّ العالمين
الصَبآح لآ يَتَغير
يأَتَينآ كَمـآ هُو دَآئمآ
هِي نُفوسنـآ مَن تَرسُم فِيهِ جَمالآ بألوآنٍَ مِن حبٌ ، أَو يأساً بِ شوآئبِ الهَمّ صَبَآحٌكْمْ خَيْرُ..حُبْ..وبآقَاتٌ سعَآدةُ..!
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة يوسفية الملامح ; 03-11-2013 الساعة 02:43 AM
|