عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2013, 11:58 AM   #6
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي




لحضوركم هنا احساس طل الندى على ورق الشجر

رقة وعذوبة ..

ردودكم هي عطر المتصفح وجماله فلا تحرموني هذا المداد ..

ممتمناً لكم هذا التواجد ..



اطيب الاماني



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس