03-05-2013, 03:11 PM
|
|
|
لن امنحك ضعفي..:
وَمازلتُ أستمع لعزفِ الفِقد
ومازلتُ أسمعُ هتاف الصوت مبحوحاً
أيها العَازف بأوتار الفراق دندن حتى يصل صوتكَ
إلى مدى لا يتسع غير قلبكَ النابضٌ
جلّ التحايا لذلكَ العَزف ..
ضوُضَاء مَلعونْة مِنْ رذاذ سِيجار الذكريات
تنثرني نثرة الجنون .. لـإحتراق أنفاسه اللعينّة
وَرب النُون .. الوجعُ موت
فكفاكَ بالروح موتاً
أنثرنيْ حطام قلب
بل أنثرني حطام قلب
لعنة هي .. حلت عليّ
مِن عرشي
إذاً ... دثرني بكَ رماداً ..
فهناك في عمق الرجاء متنفساً لي
عل الموت منكَ .. خاتمة حسنة ..
gk hlkp; qutd>>: hlkp;
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|