عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2013, 02:20 PM   #5


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وخسرت ثقتي بأميرتي



الخيبة الكامنة بأعماقكْ أرعبتني , جعلتني أنزوي في ركن حرفك صامتةٍ
أخي ..
نتربع على مملكة من فراغ في صباحات تحمل فوضى الركام
ونرجس القلق ..
حين نُقيد في كنف التعاسة ونتأرجح على مشنقة الكلمات
فتتخبط أرواحنا في عشواء دامية بأشواك ,وحين نواجه في
اليوم تمتمة من مئة شفاه ولا نملك حيالها أي إجابات
فنتقن فن الصمت لأن حديث الوجع بداخلنا يكفينا لأعوام ..
كنت عصيًّ ..وحرفُكَ أيضاً ..!!

ليتكْ تعي ي اخي بأنه
لا شيء يلتصق بنا في النهاية ...
لا شيء ... يبقى لنآ حتى النهآيه ..



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس