وخسرت ثقتي بأميرتي
[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]

سـاخذ نفس عمييييق جداً جداً
لاشد عزف الرحيل وعزف الحب
الذي فشلت في إتمامه
{ شهيقٌ و زفيرٌ }
أمارسُ لعبة الفشل دائماً ..
وكأنها ممتعة بجنوني على إستمرارها
وأطوق الروح بـِ/إتمام لـِ/مناسك آخرى
وأمااااااارس السقووووط
في كل مرة أجدُ للألم لغة مختلفة
أتنقلُ بين الأرجاء كـ/مهرج أتقن دور التهريج
ويصفقون لي من يشاهدون هذا الاتماااام
فقد كسب تسمية إبدااااااااااع
وخسرت . ثقتي بـ اميرتي
يـــأ ...... بشرررررر
أي إبدااااع هذا ؟؟
أفقدُ في كل حرف أطلقهُ ساعة
من العمروساعة تجرُ ساعة تصلُ بي
لـ عمر [ شيخوخة الألم ]
ما زلت أقيمُ العزف .. فمازال
بداخلي لعنات لم تطلق
و .. لازالت تمتلكني رغبة الثوورة بنشوووة
تبتدأ من رأسي لـِ/تصلُ لـِ/أطراف أصابعي
التي ترتجفُ وكأنها تطلقُ أنفاسها الأخيرة
وبتمتمة من لساني .. وتردداً لـِ/زفراتي
أشعرُ بـِ/حادة السيف تجرحُ حبالِ الصوتي
وآآآآآه ../ منظرُ الدماء يغضبني أكثر
وأتلذذُ أكثر وأكثر .. ولا خوف من النهاية
أحياناً .. وبرغم الألم المسكون بـِ/أوردتي ..
[ أجدُ بأني أحمق ..لـِ/درجة البكااااااء ] ..!
يا اميرتي .. { بدون عنواااان }
ســ اواصل عزف عشقك حتى
يصلُ صداه إلى أعماق العالم بأكملهُ
وحينها سيكون للعرب راي بذالك
[ إما أن يهدرون دمي .. وإما أن ينفوني من وطني ]
ان هدرو دمي فـــ تلك خيبه
وان نفوني عن وطني سارحل
واسكن في ديار الغربة معك دون تردد
كي اعيش الحب في بلد الاغراب
بعيداُ عن اعين العرب
أكتفي ,, فقد أسهبتُ في حديثي
فدعوني أتلحفُ في كنفِ [ رحيلي ]
سـ/أتوووقف .. وأطوق نفسي بـِ/الصمت ..!
مما لامس مشاعري
| [/TABLE1]
,osvj erjd fHldvjd fHldvjd
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|