عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]







الموضوع الأصلي: وخسرت ثقتي بأميرتي || الكاتب: اسير الشوق || المصدر: منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات



المصدر: منتديات كلك غلا


,osvj erjd fHldvjd fHldvjd




 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي

رد مع اقتباس
#1  
قديم 03-02-2013, 11:26 PM
أأنتظر شوفت عيونك
اسير الشوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 5050 يوم
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم : 924
 معدل التقييم : اسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to beholdاسير الشوق is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وخسرت ثقتي بأميرتي




[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]



وخسرت ثقتي بأميرتي

سـاخذ نفس عمييييق جداً جداً
لاشد عزف الرحيل وعزف الحب
الذي فشلت في إتمامه
{ شهيقٌ و زفيرٌ }
أمارسُ لعبة الفشل دائماً ..
وكأنها ممتعة بجنوني على إستمرارها
وأطوق الروح بـِ/إتمام لـِ/مناسك آخرى
وأمااااااارس السقووووط
في كل مرة أجدُ للألم لغة مختلفة
أتنقلُ بين الأرجاء كـ/مهرج أتقن دور التهريج
ويصفقون لي من يشاهدون هذا الاتماااام
فقد كسب تسمية إبدااااااااااع
وخسرت . ثقتي بـ اميرتي
يـــأ ...... بشرررررر
أي إبدااااع هذا ؟؟
أفقدُ في كل حرف أطلقهُ ساعة
من العمروساعة تجرُ ساعة تصلُ بي
لـ عمر [ شيخوخة الألم ]
ما زلت أقيمُ العزف .. فمازال
بداخلي لعنات لم تطلق
و .. لازالت تمتلكني رغبة الثوورة بنشوووة
تبتدأ من رأسي لـِ/تصلُ لـِ/أطراف أصابعي
التي ترتجفُ وكأنها تطلقُ أنفاسها الأخيرة
وبتمتمة من لساني .. وتردداً لـِ/زفراتي
أشعرُ بـِ/حادة السيف تجرحُ حبالِ الصوتي
وآآآآآه ../ منظرُ الدماء يغضبني أكثر
وأتلذذُ أكثر وأكثر .. ولا خوف من النهاية
أحياناً .. وبرغم الألم المسكون بـِ/أوردتي ..
[ أجدُ بأني أحمق ..لـِ/درجة البكااااااء ] ..!
يا اميرتي .. { بدون عنواااان }
ســ اواصل عزف عشقك حتى
يصلُ صداه إلى أعماق العالم بأكملهُ
وحينها سيكون للعرب راي بذالك
[ إما أن يهدرون دمي .. وإما أن ينفوني من وطني ]
ان هدرو دمي فـــ تلك خيبه
وان نفوني عن وطني سارحل
واسكن في ديار الغربة معك دون تردد
كي اعيش الحب في بلد الاغراب
بعيداُ عن اعين العرب
أكتفي ,, فقد أسهبتُ في حديثي
فدعوني أتلحفُ في كنفِ [ رحيلي ]
سـ/أتوووقف .. وأطوق نفسي بـِ/الصمت ..!



مما لامس مشاعري


أخر 5 مشاركات اسير الشوق
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
برنامج Privacy Eraser لتنظيف كل ما يخطر على بالك... ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ 1 2441 08-22-2016 10:17 PM
برنامج Clean Master لتنظيف جوالك ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 2 2734 08-22-2016 10:12 PM
طويل الشوق - Ahmed Bukhatir . احمد بو خاطر ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ 3 2838 08-22-2016 10:04 PM
من اجمل الاناشيد واعذبها...بصوت اكثرمن رائع.... ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ 1 2514 08-12-2016 11:08 PM
أسرار الحج المبرور ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 3 3456 08-12-2016 10:59 PM