الموضوع: احبك ياخجولة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2013, 05:59 AM   #11
أأنتظر شوفت عيونك


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 5,941 [ + ]
 التقييم :  924
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: احبك ياخجولة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح مشاهدة المشاركة
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ
سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ
آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ
كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ
كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها
دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت

لروحك خآلص إحترآمي


اختي الغالية / يوسفية الملامح

شكراً لتواجدك هنا وشكراً لردك الراقي وشكراً لعذوبة كلماتك ..

ادام الله نبض انفاسك ورقي احساسك ..

لروحك باقة من الورد .

اطيب ا لاماني .



 
 توقيع : اسير الشوق


يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم
وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي


رد مع اقتباس