03-01-2013, 02:59 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3638
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
|
|
المشاركات :
1,476 [
+
] |
|
التقييم : 459
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: احبك ياخجولة
أخي نحنُ هكذآ نتقيّد بالأغلال , ونحنُ في الأصلِ أحرار
أحياناً يكون الحديثُ عن العشق جنوناً .. وَ أحيانا آخرى يكون الصمت عنه
هو الجنون بعينه ...
العشقُ ينسينا دائما قواعد الحياة ويتركنا نصارعُ مشاعر الحبّ وحدنا
بين أهوال الذكريّات ،
و سيكبر الحُب أكثر لأنّك وقعتْ على وثيقة الغرام و إعدام النسيان ي أخي
ولِلعشقِ مذآقٌ آخر,لآيعرفُهُ إلا من شرِبَ كأسُه
أنتْ عاشق و بشدة يا رقيق
هذا الجنون الذي سُكب هنا جدير بالتصفيق ..
|
|
|
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|