الموضوع: احبك ياخجولة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2013, 02:59 PM   #7


الصورة الرمزية غرور طفلة
غرور طفلة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 08-28-2014 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: احبك ياخجولة



أخي نحنُ هكذآ نتقيّد بالأغلال , ونحنُ في الأصلِ أحرار
أحياناً يكون الحديثُ عن العشق جنوناً .. وَ أحيانا آخرى يكون الصمت عنه
هو الجنون بعينه ...
العشقُ ينسينا دائما قواعد الحياة ويتركنا نصارعُ مشاعر الحبّ وحدنا
بين أهوال الذكريّات ،

و سيكبر الحُب أكثر لأنّك وقعتْ على وثيقة الغرام و إعدام النسيان ي أخي
ولِلعشقِ مذآقٌ آخر,لآيعرفُهُ إلا من شرِبَ كأسُه
أنتْ عاشق و بشدة يا رقيق
هذا الجنون الذي سُكب هنا جدير بالتصفيق ..



 
 توقيع : غرور طفلة

MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال


رد مع اقتباس