02-28-2013, 03:24 PM
|
|
|
احبك ياخجولة
[TABLE1="width:80%;"]
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]
أيتها الخجولة كـ الطفل
تكلمي
اعتبريني منكِ يا حبيبتي
قولي احبك ببساطه
انطقي بــ شفافية ـ
ارسمي لي الحروف الحب بعذوبة ـ
ا
نطقي ما يدور في بالكِ من أفكار
وانحدري بــ كلماتكِ كــ أموج البحار
تكلمي عن عشقي الذي أصبح كالإزهار
تحدثي
وتفوهي
ماذا تحبين إن اكتب لكِ من إشعار
تكلمي
هل تحبين إن أكون بحبكِ كــ الإمطار
لأروي أرضكِ ولا أفكر إن احتار
هل تحبين إن أكون غيمة فوق راسك بإصرار
هل تحبين ان ارسم اسمكِ على جرف البحار
أم تحبين أكون ثابتا كــ الأشجار
تكلمي
إنا الذي أصبحت بحبكِ اكتب الأشعار
هل تعلمين إنني
ان حبك يجري في وريدي كالأنهااااار
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
hpf; dho[,gm
يابنــــت أنا نفـسي عزيـــزة على الدوم وكرامـــتي يابنـــت هي راس مالــــي
|