02-28-2013, 01:00 AM
|
#504
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغْ ـتِرآبْ~|
كل ... " جمعهـ"...~
وقلوبنآ بآلحب في آللهـ آنقى ....
كل ... " جمعهـ"...~
وروحنآ بذكر آللهـ آبقى ......
كل ... " جمعهـ"...~
وصفحآت آيآمنآ بحب آلخير ترقى...
كل ... " جمعهـ"...~
وعلآقتنآ بآحبآئنآ بمآء آلمؤدهـ تسقى...
سيظل قلمك علامة بارزة
في إشراقة صفحات مدونتي
دائماً انتي على قمة الحرف تتربعين
اشكرك على تواجد بمدونتي
|
|
|
|